🛑 هاام بخصوص الأحياء الجامعية
✅ انطلاق التسجيل بالأحياء الجامعية عبر الموقع الإلكتروني onousc انطلاقا من 27 غشت الى غاية 21 شتنبر
✅ انطلاق اعادة التسجيل بالنسبة للطلبة القدامى (داخل الأحياء ) و ايوائهم ابتداء من 11 شتنبر الى 22 منه »»» في انتظار اعلان إدارة كل حي جامعي عن الموعد بالضبط.
✅ الوثائق التي يحتاجها الطلبة القدامى في عملية اعادة التسجيل هي على الأغلب (نسخة من وصل اعادة التسجيل بالجامعة + فوطوكوبي د لاكارط + 3 صور صغيرة الحجم + ظرف صغير) و إعلان الادارة سيكون فيه الوثائق المطلوبة .
✅ بالنسبة للطلبة الجدد عليكم التسجيل بالموقع الالكتروني أولا https://logement.onousc.ma/login/
و تتبع مراحل التسجيل التي ذكرناها سابقا و بعدها سيتم الاعلان عن لوائح المقبولين (سيتم نشرها هنا بصفحة Sawt Talaba) ثم بعدها يمكنكم التوجه إلى مصلحة شؤون الطلبة بالحي الجامعي مصحوبين بأمتعتكم من أجل إكمال التسجيل و الإيواء فورا بالحي (بعني تاخذوا الساروت د شونبر ديالكم و تمشيو لبلاصتكم ) .
✅ بالنسبة للوثائق المطلوبة بعد قبولكم و نشر إسمكم بلوائح المقبولين فهي تختلف من حي لاخر و تكون متضمنة في إعلان الادارة و هي غالبا :
🍁 وصل التسجيل الذي تم استخراجه بعد التسجيل القبلي في موقع الأحياء الجامعية.
🍁 نسخة من وصل التسجيل في إحدى مؤسسات التعليم العالي العامة التي تبين المستوى الدراسي .
🍁 نسخة من شهادة البكالوريا.
🍁 نسخة من البطاقة الوطنية .
🍁شهادة الدخل السنوي للأبوين مسلمة من طرف دار الضريبة (التي سبق التسجيل بها في الموقع الالكتروني)
🍁 التصريح بالشرف (الذي سبق التسجيل به في الموقع الالكتروني)
🍁 8 صور شخصية حديثة .
🍁 شهادة طبية .
🍁 ظرفان متنبران.(حسب المتطلبات)
🍁 إلتزام يتم سحبه من مصلحة شؤون الطلبة.
⚠️ ملحوظة:
هاد الوثائق ممكن تتغير أي يتحذف منها شي حاجة او يتزاد عليها لهذا حتى تتأكدوا من المطلوب منكم جمعه في إعلان إدارة الحي الجامعي و لي غنشروه ليكم هنا طبعا .
✍️
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق