الحي الجامعي بالنسبة للطلبة الجدد و القدامى


 🛑 هاام بخصوص الأحياء الجامعية 

✅ انطلاق التسجيل بالأحياء الجامعية عبر الموقع الإلكتروني onousc انطلاقا من 27 غشت الى غاية 21 شتنبر

✅ انطلاق اعادة التسجيل بالنسبة للطلبة القدامى (داخل الأحياء ) و ايوائهم ابتداء من 11 شتنبر الى 22 منه »»» في انتظار اعلان إدارة كل حي جامعي عن الموعد بالضبط.

✅ الوثائق التي يحتاجها الطلبة القدامى في عملية اعادة التسجيل هي على الأغلب (نسخة من وصل اعادة التسجيل بالجامعة + فوطوكوبي د لاكارط + 3 صور صغيرة الحجم + ظرف صغير) و إعلان الادارة سيكون فيه الوثائق المطلوبة .

✅ بالنسبة للطلبة الجدد عليكم التسجيل بالموقع الالكتروني أولا https://logement.onousc.ma/login/

و تتبع مراحل التسجيل التي ذكرناها سابقا و بعدها سيتم الاعلان عن لوائح المقبولين (سيتم نشرها هنا بصفحة Sawt Talaba) ثم بعدها يمكنكم التوجه إلى مصلحة شؤون الطلبة بالحي الجامعي مصحوبين بأمتعتكم من أجل إكمال التسجيل و الإيواء فورا بالحي (بعني تاخذوا الساروت د شونبر ديالكم و تمشيو لبلاصتكم ) .

✅ بالنسبة للوثائق المطلوبة بعد قبولكم و نشر إسمكم بلوائح المقبولين فهي تختلف من حي لاخر و تكون متضمنة في إعلان الادارة و هي غالبا : 

🍁 وصل التسجيل الذي تم استخراجه بعد التسجيل القبلي في موقع الأحياء الجامعية.

🍁 نسخة من وصل التسجيل في إحدى مؤسسات التعليم العالي العامة التي تبين المستوى الدراسي .

🍁 نسخة من شهادة البكالوريا.

🍁 نسخة من البطاقة الوطنية .

🍁شهادة الدخل السنوي للأبوين مسلمة من طرف دار الضريبة (التي سبق التسجيل بها في الموقع الالكتروني)

🍁 التصريح بالشرف (الذي سبق التسجيل به في الموقع الالكتروني)

🍁 8 صور شخصية حديثة .

🍁 شهادة طبية .

🍁 ظرفان متنبران.(حسب المتطلبات)

🍁 إلتزام يتم سحبه من مصلحة شؤون الطلبة.

⚠️ ملحوظة: 

 هاد الوثائق ممكن تتغير أي يتحذف منها شي حاجة او يتزاد عليها لهذا حتى تتأكدوا من المطلوب منكم جمعه في إعلان إدارة الحي الجامعي و لي غنشروه ليكم هنا طبعا .

✍️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق